تحميل برنامج تحويل pdf الى word للكمبيوتر مجانا عربى



يعتبر برنامج SmartSoft Free PDF to Word Converter من افضل البرامج المجانية تماما وبدون اعلانات بداخل التطبيق والتى تقوم بتحويل ملفات البى دى اف الى وورد لنظام الكمبيوتر كما يدعم اللغة العربية ويستعمل مجانا للابد بدون الحاجة لسيريال مطلقا ،فإن كنت تبحث بحق عن افضل واسرع واسهل برنامج يحول الpdf الى word على الكمبيوتر بجودة عالية فيجب عليك تجربة هذا البرنامج حيث لن تخسر شئ لان حجمه صغير ولكن يكلفك شئ فى تنزيله او تثبيته ، وقد جربناه قبلك ووجدنا فيه كل تلك الميزات السابق ذكرها مع اهم ميزاته وهى انه يحول الملف مع الحفاظ على كل شئ بداخله بنفس التنسيق تماما دون اى اخطاء او تقليل من جودة المحتوى الداخلى من صور ونصوص وغيرها من إضافات ملفات الpdf.
برنامج Free PDF to Word Converter هو اداة صغيرة وسهلة ستمكنك فى ثوانى من تحويل ملفات الpdf الى الword فقط كل ما تحتاج إليه بعد تنزيله وتثبيته هو إدخال ملفات الpdf التى تريد تحويلها والضغط على زر Convert ليبدء تحويل الملفات وإستخراجها بجوار ملفات pdf الاصلية بملفات نسخة منها ولكن word فقط بكل تلك السهولة مع انه يحافظ على نفس جودة الصور والجرافيك والخطوط والتنسيق العام لشكل الملف لانه داعم لكافة نسخ الword القديمة والحديثة بحيث لا يجعلك تجد اى مشكلة اثناء التحويل سواء من نسخة الأوفيس وورد نفسها او حتى من نسخة الويندوز لانه يعمل عليهم جميعا.

كما يشمل مختلف تنسيقات وصيغ ملفات الوورد مثل doc. docX. rtf. كما يمكنك من تحويل متعدد لملفات كثيرة ومتنوعة دفعة واحدة دون انتظار فى حالة امتلاكك لمئات الملفات الوورد المتنوعة ، كذلك يمكن ان تقوم بتغيير اسماء كل الملفات اثناء تحويلها لما تريد وتلك الخطوة سهلة حيث يمكنك تغيير الاسم بإستعمال خاصية rename فى الويندوز ذاته كذلك سيحل لك مشكلة برامج تحويل الpdf غالية الثمن للغاية فهو برنامج للديسكتوب مثالى ومجانى كما انه يمكنه إستخراج عنصر محدد من الملف فقط مثل النص او الصور او تحويل الملف باكمله بكافة محتواه الداخلى وذلك دون الحاجة لتثبيت اى برامج خارجية كالأوفيس او الادوبى اكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader or Microsoft Word.

مميزات البرنامج

  1. مجانا تماما ولا يحتاج لدفع او شحن
  2. سهل للغاية فى الإستخدام
  3. يستخرج الشكل الأصلى للملف بدون اى تغيير او اخطاء
  4. تحويل سريع من ابى دي اف الى الوورد  PDF to Word
  5. يعمل مع ويندوز 7 وفيستا و الاكس بى وكذلك 8 و 10
  6. يمكنك التعديل على الملف مستخرج الوورد ببرنامج الاوفيس وورد بشكل طبيعى
  7. يمكن ان تستخرج عناصر معينة كالنص فقط او الصور والجرافيكس الداخلى
  8. يدعم البى دى اف إصدار من 1 وحتى 1.6
  9. سرعة عالية فى عملية التحويل تأخذ ثوانى معدودة وتفيدك فى حالة تحويل مئات الملفات pdf


كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد