تحميل ماسنجر الجديد للفيسبوك برابط مباشر للموبايل apk



مالكو الفيس بوك يقومون بإصدار تحديثات دورية لتطبيق ماسنجر الخاصة بالدردشة مع أصدقائك على facebook ولكن بعضها ربما لا يُصدر على متجر جوجل او يكون فى مرحلة التجارب ولهذا فيتوجب تنزيله من مصادر اخرى او متاجر مختلفة برابط مباشر بملف apk وهذا من شأنه ان يمنحك فرصة للتغلب على اى مشكلة تواجهك امام جوجل بلاى فى حالة كانت لديك مشاكل تقنية ولا تستطيع تشغيله ، وقد ظهر الماسنجر للنور منذ 9 سنوات لكى يفصل الشات عن تصفح منشورات وإشعارات فيس بوك وهذا كان له الفضل فى تقليل إستهلاك باقة الانترنت الخاصة بمستعملى الهواتف المحمولة وتسريع عملية تحميل محتوى الدردشات المليئة بالصور والنصوص والملصقات ، كما يمكنك ان تدير رسائلك النصية SMS على شريحة هاتفك المحلية من خلاله ولكن ستحتاج لإتاحة هذا الامر اولا.

مميزات الماسنجر الجديدة

  • الوضع المظلم / الداكن : قام مسنجر بإدخال الدارك مود للتطبيق وهو يمنحك تجربة إستعمال الماسنجر فى شكله المظلم الذى يكتسيه بالسواد فى كل مكان وهو مناسب للإستعمال الليلى.
  • الإستورى : تتواجد الان نظام القصص وهى تكون عبارة عن صورة او فيديو يضعها اصدقائك ويمكنك انت ايضا من العمل بالمثل بوضع صور او فيديوهات منفردة او متنوعة لتمكث 24 ساعة ثم تختفى مع ميزة كشف من قام بقرائتها ومشاهدتها والتفاعل معها.
  • البحث : يمكنك البحث داخل كل محادثاتك فى حالة انك قمت بالتحدث الى شخص ما فى الماضى ولا تتذكر اسمه او اسم صفحته على فيسبوك ولكن تتذكر محتوى كلامكم فيمكنك ان تكتب اى كلام ارستله او استقبلته لكى تجد تلك الدردشة ولى حادث شخصى انى تحدثت مع شخص حول شراء سيارة ما معروضة على سوق فيسبوك market place ومن ثم اردت وقت للتفكير والبحث عن سيارات اخرى مماثلة بسعر اقل وجودة اعلى ولكننى فعليا نسيت اسمه ولم اتمكن من الوصول للدردشة معه بعد مرور حوالى 15 يوم بسبب محدثاتى الكثيرة ولكنى بحثت عن كلمات مثل سعر العربية وهل ما زالت متوفرة والسعر الذى اتذكر انه قاله لى ... الخ ، ولهذا وجدتها وكان البحث الداخلى فعلا مفيد جدا لى.
  • إدارة رسائل الهاتف من الماسنجر : يمكنك بكل سهولة إرسال رسالة الى اى رقم موبايل من خلال برنامج الماسنجر وكذلك إستقبالها.
  • كاميرا منفصلة داخلية : لدى الماسنجر كاميرا يمكن ان تصور بها لكى ترسل ما صورته الى مع من تحدثه عوضا عن الذهاب الى تطبيق الكاميرا الاصلى حيث يوفر كاميرا مسنجر توفير جودة ومساحة مناسبة لان الكاميرا الاصلية يكون حجم الصور فيها كبير للغاية.
 

يفكر مارك فى تقليد برنامج سناب شات بإدخال مؤثرات تطبيق MSQRD والتى تمكنك من وضع مؤثرات واشكال على الفيديو او الصورة التى تريدها بدون اللجوء لبرامج خارجية إضافية وتكون عبارة عن اشكال تطبق بشكل حي على وجهك او المكان من حولك ، كما انه إنتشر إستعمال الBot Chat حاليا لعمليات الرد التلقائى للصفحات والاشخاص فى حالة انهم كانوا غير متصلين ويريدوا إرسال رد سريع للشخص المتواصل معهم ، كما يتم الإستفادة منها فى عمل اذكار للمسلمين وكذلك تعليم اللغة الانجليزية او وضع كمية معلومات عن منتج ما وفى حالة قام السائل بكتابة عبارة السؤال المخزنة مسبقا يظهر له رد تلقائى مسبق.




كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد