تحميل game loop من ميديا فاير جيم لوب ببجي



إذا كان لديك مشكلة فى تنزيل وتثبيت محاكى تشغيل لعبة ببجى و كول اوف ديوتى والعاب اخرى كثيرة فهذا بسبب وجود مشاكل فى إتصالات الانترنت بين جيم لووب game loop و الانترنت داخل مصر ولهذا يجب عليك فعليا تحميل game loop من ميديا فاير ومن ثم تشغيل اى برنامج VPN على حاسوبك لكى تستطيع تنزيل وتثبيت محتويات اللعبة التى تريدها سواء ببجى او كول اوف ديوتى.
إذا كان لديك مشكلة فى تثبيت بوبجى او كول اوف ديوتى من محاكى Game Loop فإضغط هنــــــا


بالفعل معظم عشاق لعبة ببجى داخل مصر وانا منهم وجدوا مشاكل كثيرة فى محاكى جيم لووب الذى يعمل على تشغيل لعبة بوبجى على الكمبيوتر وكذلك كول اوف ديوتى وكانت اول تلك المشاكل هى عدم القدرة على تنزيل برنامج المحاكى نفسه وجود رسائل خطأ كثيرة فى الإتصال بالموقع ولا يتم التحميل وان حدث وتخطينا مشكلة التحميل بإستعمال البروكسى فلا يتم التثبيت بشكل كامل وقد وجدنا حل هو إستعمال برامج فك حظ المواقع المحجوبة كbetter vpn وتم حل المشكلة ولكن هنالك مشاكل ظهرت فيما بعد ليس لها علاقة بجودة الاتصال مثل ان الكيبورد اضحى به مشاكل واخطاء ولا يعمل جيدا ولحل تلك المشكلة يجب حذف المحاكى بالكامل من كنترول بانل وإعادة تنزيله من جديد مع الحفاظ على سرعة نت مستقرة بشكل جيد.

نصائح لحل مشاكل ظهرت لى

  1. اذا وجدت اى مشكلة مع الكيبورد واللعبة فيجب إزالة المحاكى تماما Uninstall وإعادة تثبيته من جديد
  2. لن تحتاج لبرامج البروكسى VPN اثناء اللعبة قم بغلقها تماما
  3. اللعبة لا تعمل على اى محاكى اخر فلا تتعب نفسك بتنزيله واذا إشتغلت فسستوقف عن قريب
  4. ستحتاج ل4 جيجا رام لكى تعمل معك اللعبة جيدا بشكل ناعم وسلس
  5. اذا لم تستطع فتح نافذة المحاكى والضغط على زر play للعبة بوبجى يمكنك تشغيلها مباشرا من هذا المسار C:\program files\txgameassistant\ui\AndroidEmulator.exe
رابط ميديا فاير


كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد