تحميل افاست انتى فيرس 2020 كامل للكمبيوتر عربى من ميديا فاير



قمت بنفسى بتجربة انواع عديدة من مضادات ومكافحات الفيروسات على مدار حوالى 12 عاما ولم اجد افضل من أفاست انتى فيرس ليلبى مطالبى فهو اولا مجانى وداعم للغة العربية وخفيف وبسيط وقوى على اى فيرس فى نفس الوقت كما ان لديه العديد من الدروع الخاصة بكل خطر على حدا مثل خطر فيرس الفدية الذى يتبع نهج مختلف عن الفيروسات الاخرى فهو لا يضرب الملفات ولكن يقوم بتشفيرها ويجعلها محمية بباسورد ، كذلك درع الملف والويب والسلوك والبريد وكل درعا منها يحمى شئ منفصل كالمواقع التى تزورها وكذلك سلوك اى برنامج جديد تثبته على الويندوز وكذلك حمايتك من البريد العشوائى الغير مرغوب فيه.
كما يتيح لى Avast Antivirus بعض الخيارات التى أحتاج إليها حقا منها الوضع الصامت كى لا يظهر لى أي رسالة وجود فيروس ولكن هذا ليس معناه تجاهل الفيروس ولكنه يقضى عليه دون ان يعلمك وتلك ميزة رائعة ستحتاج اليها اثناء الالعاب خصوصا اونلاين مثل لعبة ببجى مثلا فلا تريد ان تتوقف لثانية ان كنت فى حالة بوش او هجوم على الاعداء ، كذلك اثناء تشغيل فيلم وقد إندمجت معه بشدة فلا تريد ان توقف مزاجك العالى فى المشاهدة ، كذلك لربما تكون ممن يشاهدون مباريات كرة قدم اونلاين ولا تريد ان تظهر شاشة كبيرة تغطى على سطح المباراة ولو لثوانى بالأخص فى حالة كونك قد ربطت الحاسوب بشاشتك المنزلية الكبيرة الحجم وظللت جالسا بعيدا عن الكمبيوتر ففى هذه الحالة ستضطر ان تقوم من مكانك وتستقطع ثوانى من مباراتك الهامة لكى ترى ما تم الإمساك به من افاست انتى فيرس وبالطبع من يريد ان يحدث هذا ! أليس كذلك.





يمتاز افاست كذلك بدعمه لخاصية التحديث الفورى عبر إنشائه لخوادم سحابية موزعة فى قارات العالم السبع وذلك بغية توصيله لكل المستخدمين فى نفس الوقت وبدون الحاجة لإعادة تنزيل البرنامج كاملا من الاول وكأنك تصطبه من جديد ، كذلك يتم عبر إستخدام الانترنت رفع اى ملف تم الشك فى حالته الامنية وذلك لفحصه بشكل بشرى من قبل الفريق الامنى العامل بشركة أفاست لمعرفة ان كان امن ام خطر والبدء فى حل مشكلته اما بتركه او بتنزيل تحديث يعمل على مهاجمته وطردته.


  1. دروع خاصة لحمايتك من المواقع المزيفة وتهكير كاميرا الويب
  2. الحماية من فيرس الفدية الذى يشفر ملفاتك وحاسوبك كله
  3. بساطة وذكاء إصطناعى عالى من شركة افاست الالمانية
  4. يكشف على اى شبكة تربط نفسك بها ومراقبتها لعدم تتبعك اثناء التصفح والدخول على الانترنت
  5. يعمل مع اى برامج مكافحة فيروسات اخرى غيره
  6. ينبهك بالبرامج المثبتة على حاسوبك الاخرى والتى تحتاج الى تحديثات امنية مثل انترنت داونلود مانجر و winrar و جوجل كروم وغيرها من باقى البرامج الاخرى المتنوعة.
  7. يمكن من إزالة اى ملف بشكل نهائى من الهارد او الفلاشة لعدم إسترجاعها ببرامج ترجيع الصور والملفات والفيديو وذلك لحمايتك من المتفطلين الاخرين فى حالة قمت بمشاركة اجهزتك معهم او حتى قمت ببيعها تماما فلا احد يمكنه ان يرى ماذا كان متواجد عليها.
  8. فى حالة تاكدك من عدم امان برنامج ما فيمكنك تشغيله داخل صندوق رملى يحجم من عمله بشكل كبير


كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد